إدارة الإعلام بجمعية الأقصى تنفذ زيارات ميدانية لعدد من القنوات والاذاعات والمكاتب الإعلامية والصحفية

نفذ ت إدارة الإعلام بجمعية الأقصى ـ المركز الرئيس زيارات ميدانية لعدد من القنوات والاذاعات والمكاتب والجهات الإعلامية بالعاصمة صنعاء.
وتأتي الزيارة في جولة تعريفية لقنوات ومكاتب ومؤسسات اعلامية وصحفية بالدور الاعلامي الذي تقوم به الجمعية تعريفا بالقضية الفلسطينية ، وللاطلاع على الخدمات والمضامين الاخبارية الصحفية التي تقدمها هذه الوكالات للجمهور المحلي والعالمي ، وبحث أوجه التعاون بين تلك المؤسسات والقنوات والجمعية ، سعياً لتظل القضية الفلسطينية حاضرة في تغطيات هذه الجهات على الدوام وفي وجدان الشعب اليمني.
وشملت الجولة قنوات اليمن وسبأ وعدن الفضائية ، ووكالة الأنباء اليمنية سبأ ، واذاعات صوت اليمن وبانوراما ومواهب وشباب ، واطفال اف ام ، وعدد من المكاتب الاعلامية الأخرى.
ولاقت الجولة ترحيباً كبيرا من قبل القنوات ومدراء المكاتب الصحفية، مؤكدين على أهمية هذه الزيارات التي تعزز علاقة جمعية الأقصى بالمكاتب الاعلامية واطلاعهم على جديد القضية الفلسطينية ، والحرص على تناول المواضيع التي تخدم القضية الفلسطينية عبر وسائلهم الاعلامية.
وتأتي هذه الجولة في إطار زيارات اخرى ستنفذها ادارة الاعلام بالجمعية لعدد من المكاتب والمؤسسات الإعلامية المحلية والدولية العاملة في اليمن.

اترك رد