فيديو| جمعية الأقصى تنتج فيلم مشاريع العامين 2017/2018م

في اطار العمل الإعلامي لنصرة القضية الفلسطينية ولتقوية التواصل بين الداعمين والجمعية انتجت جمعية الأقصى فيلم توثيقي يوضح المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال العامين 2017/2018م في الأراضي الفلسطينية ومخيمات اللاجئين .
ابتدأ الفيلم بتوضيح الوضع الإنساني الصعب في اليمن وان القضية الفلسطينية تبقى القضية الأهم التي تستحقّ استنهاض الهمم وشحذ العزائم والتفاف الأمّة نحوها ، فهي مسألة دين وعقيدة إلى جانب التاريخ والجغرافيا ومعاني الأخوّة الإيمانيّة والقربى.

ثم عرج سيناريو الفيلم الى دور أهل اليمن اهل المدد خلال العامين 2017 و 2018م حيث نفذت جمعية الأقصى عدداً من المشاريع التنموية والخدمية والإغاثية في فلسطين، وتحديداً في الأقصى المبارك ومدينة القدس، ناهيك عن المشاريع الدائمة التي تنفذ في قطاع غزة والضفة الغربية ، إضافة لمشاريع أخرى نفّذت في مخيمات اللاجئين.

حيث شملت مشاريع الجمعية كفالات أيتام ، ومشروع إفطار الصائم في المسجد الأقصى، إضافة إلى مشاريع رمضانية ومشروع الاضاحي ، ومشاريع إغاثية عاجلة وكذا مشاريع تعليمية ، واستكمال بناء مستشفى اليمن السعيد ، وكذا المساهمة في إعادة ترميم مركز شهداء خزاعة الطبي.
وهكذا هم أهل اليمن، أهل المدد يساندون إخوانهم في فلسطين رغم الألم عبر جمعية الأقصى التي كانت وما تزال اليد التي مسحت الدمعة وزرعت البسمة على وجوه اخواننا في فلسطين.
وختم الفيلم القصير بلحظات تفاؤل باقتراب النصر لامة الإسلام واستعادتها للقدس وقريباً يتحقق الحلم القديم المتجدد بصلاة النصر في باحات المسجد الأقصى المبارك.
انهم يرونه بعيدا.. ونراه قريبا»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *