حشود كبيرة في العاصمة صنعاء تخرج وفاء للقدس ونصرة للمسجد الأقصى

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء 15/5/2018م ، مسيرة شعبية حاشدة في ساحة باب اليمن تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

 

وتقاطرت جموع الحشود الغاضبة إلى ساحة باب اليمن وفاءً للقدس وفلسطين ورفضاً لتهويد القدس و نقل السفارة الأمريكية إليها، وتأكيداً على عروبية القدس وفلسطين.

ورفعت جماهير الشعب اليمني المشاركة في المسيرة الأعلام الفلسطينية وصدحت حناجرهم بالهتافات المعبرة عن واحدية القضية والمصير والمنددة بالاعتداءات الصهيونية والجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني المدافع عن الأرض والمقدسات.

وأكدت الجماهير الحاشدة على وقوف الشعب اليمني يدا بيد وكتف بكتف مع الشعب الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني رغم الظروف الصعبة التي يمر بها ابناء اليمن.

ودعا المشاركون في المسيرة الأنظمة العربية والاسلامية الوقوف الى جانب اخوانهم في فلسطين وخاصة في ظل الهجمة البربرية التي يتعرضون لها.

ودعت الجماهير كافة أبناء الأمة الإسلامية للقيام بواجبهم تجاه قضيتهم الأولى والتحرك الجاد في سبيل الانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم وللمقدسات الإسلامية التي يسعى العدو الصهيوني لتهويدها وطمس هويتها الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *