تحت شعار” للقدس عهدٌ ووفاء” … جمعية الأقصى تطلق مشاريعها الرمضانية للعام الجاري

خـــــــــــــاص

تحت شعار “للقدس عهدٌ ووفاء”، وفي إطار الحملة الإغاثية السنوية، دشنت جمعية الأقصى – اليمن – حملتها الرمضانية لتنفيذ عدد من المشاريع الرمضانية، الهادفة إلى تثبيت المرابطين في الأقصى وعموم فلسطين.

وأكدت الجمعية، في بيان لها أن حملة العام الجاري 1441هـ، تهدف إلى دعم العديد من المشاريع في القدس وغزة ومدن الضفة الغربية بالإضافة إلى مخيمات اللاجئين.

وأشار البيان إلى أن أهم تلك المشاريع، الطرود الغذائية، و توزيع زكاة الفطر وإفطار الصائم والوجبات الجاهزة بالإضافة إلى كسوة العيد والهدايا العيدية والقسائم الشرائية.

وأكد بيان الجمعية على أهمية استمرار الدعم اليمني للأشقاء في فلسطين رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمنيون .

الحملة تسعي للتخفيف من معاناة اخواننا في فلسطين، وللإسهام في تثبيت قوافل الرباط المقدسية التي تدافع عن حرمة المسجد الأقصى وكالةً عن الأمة العربية والإسلامية، خصوصاً في ظلّ التصعيد الصهيوني غير المسبوق بالانتهاك شبه المستمر لقدسية المسجد الأقصى وباحاته الشريفة.

ودعت جمعية الأقصى في بيانها، رجال الخير من التجار ورجال المال والأعمال من أبناء الشعب اليمني للمبادرة في دعم الحملة لتوفير الدعم المطلوب للأيتام والأسر الفلسطينية الفقيرة وأهالي الأسرى والمعتقلين.

وأكدت الجمعية أن دعم الشعب الفلسطيني في شهر رمضان يعيد الربيع إلى قلوب الصائمين والفرح إلى نفوس المحتاجين والبسمة إلى شفاه الصامدين الصابرين.

صادر عن جمعية الأقصى ـ اليمن

28 شعبان 1441هـ

21 أبريل 2020م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *